مدير عام الشؤون القانونية بالمجلس يلتقي الأمين العام المساعد لمناقشة بعض القرارات لإعفاء عدد من الأعضاء من مناصبهم

By news alwhda - الثلاثاء يونيو 20, 3:22 ص

  • التعليقات على مدير عام الشؤون القانونية بالمجلس يلتقي الأمين العام المساعد لمناقشة بعض القرارات لإعفاء عدد من الأعضاء من مناصبهم مغلقة
  • مشاهدات 412

IMG_0369

بتكليف من معالي المفوض الدائم بالشرق الأوسط السفير / شاهرنورالدين وبالعرض على الأمين العام السفير فوق العادة / على عقيل خليل  وبناء على التقرير الختامي لرئيس مكتب مكافحة الفساد المالي والإداري السفير / محمد أسامه التقى الأمين العام المساعد للمجلس معالي السفير / زهير عبدالعزيز منقل كلا من  مدير عام الشؤون القانونية بالمجلس سعادة المستشار / علي الشابط و أعضاء من الإدارة القانونية بمفوضية الشرق الأوسط لمناقشة بعض القرارات المتعلقة بعدد من الأعضاء الذين صدر منهم تجاوزات في اللائحة الداخلية  للمجلس وتعليمات الهيئة العليا والأمانة العامة بناء على محضر الهيئة العليا المرسل لرئيس مكتب مكافحة الفساد المالي والإداري وتوصيات معاليه بإحالتها للشؤون القانونية لإتخاذ اللازم .

IMG_0381

IMG_0348

وقد صرح سعادة المستشار / علي الشابط للمركز الإعلامي أن نتيجة إجتماعه بمعالي الأمين العام المساعد للمجلس ترتب عليها .

أولا : مباركته له على إنضمام المجلس رسميا للبورد الأمريكى بهيئة الأمم المتحدة والترخيص له بالعمل كهيئة عربية دبلوماسية مستقلة معترف بها دولياً ، وهذا بفضل جهود اعضاء العليا وعلى رأسهم معالي الامين العام المساعد ومعالي المفوض الدائم بالشرق الاوسط حيث انهم اقامو ورشة عمل على مدار ستة اشهر بين الامانة العامة والفريق القانوني في الولايات المتحدة الامريكية  .

ثانيا : الموافقه على عدد من الإعفاءات لعدد من الأعضاء من مناصبهم ، وأنه بمجرد إنتهاء أجازة عيد الفطر المبارك سوف يتوجه إلى بيروت  لإعتماد  رزمة من القرارات من معالى الأمين العام للمجلس  متضمنة  إعفاء لعدد من الأسماء من مختلف الدول من مناصبهم الحاليه بالمجلس  وأن ذلك في سياق الآلية الجديدة لخطة عمل المجلس المتضمنة إستبعاد الكوادر الغير صالحة وإحلال كوادر فعالة  ومؤهلة علميا للرفع من مستوى الآداء الكلي بناء على خطة العمل المقدمة من معالي المفوض الدائم بالشرق الأوسط السفير / شاهر نورالدين والتى يهدف من خلالها إلى الوصول لأعلى مستوى من الكفاءة المهنية والعلمية لجميع كوادر المجلس .

– التطهير :

– حيث قام معالي المفوض الدائم بالشرق الأوسط بناء على توجيه معالي الأمين العام المساعد السفير / زهير منقل وطلب من اعضاء الهيئة العليا منذ عدة أشهر بتطهير المجلس من بعض مستغليه وضعاف النفوس المريضة حيث قاموا بالتربح الشخصي أولا دون وازع من ضمير وثانياً عند الإطاحة بهم قاموا بالتشهير والتنكيل بكوادر المجلس والغريب فى الأمر أن بعضهم يستغلون الدين كعباءة لهم حيث يجمعون التبرعات بإسم العمل الخيرى وهم أبعد مايكون عن العمل الخيرى وأبعد مايكون عن الفضيلة والشرف .. كما أنساق شيطانهم وراء شيطان آخر كان يعمل بالمجلس كمنسق ومندوب توصيل لمراسلات وطلبات الأعضاء ويتلون كالحرباء حيث قام بالإدعاء كذبا وعلى غير الحقيقة بأمور مفبركة ومزورة من وحى خياله المريض لتلويث سمعه من كان ولى نعمته فستوجب إستبعاده.

 وبفضل الله تم تطهير المجلس منه ومن أمثاله وإنهاء عمله ومنحه مكافاة نهاية خدمه بعد أن أصبح إستبعاده مطلب جماعى لكونه غير عفيف اللسان . ” والقافلة تسير والكلاب تعوى ” .

  • التعليقات على مدير عام الشؤون القانونية بالمجلس يلتقي الأمين العام المساعد لمناقشة بعض القرارات لإعفاء عدد من الأعضاء من مناصبهم مغلقة
  • 1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
    Loading...
  • مشاهدات 412

اترك تعليق

التعليقات مغلقة